الخميس، ٢٨ يونيو ٢٠٠٧

من أنت ....؟

أبكي ليلاً...وحدي ..من البرد..وأقول يا ليتك هنا...

ياليتك تنتشلني من حفر قلبي...

أريدك ..أن تسأل علي ..تخفف عني...أحكي لي..واستمع لك

لا أريد أن أحبك...فقد جفت ينابيع الحب عندي...

ولكن سيرتبط بك عقلي....

ولن أتخلى عنك...فقط تعال..

من أنت...!!

وأين سآراك ..؟ومتى..؟ وان تصبر كل هذا حتى تأتي ..

أعرفك أنا؟..أَمَرَ طيفك في أحلامي...؟

أقريب انت أم بعيد...؟

أتعرفني ..أتحس بي...؟؟

فقط أحتاجك ..تكلمني..

فأنا نصف مشطور...

هل ستخاف علي..تحنو علي...تغار علي...

هل تنطق بكلمات قلبي..

هل تنزل مطراً على صحرائي...وأوديتي..

وتؤنس وحشة أحلامي

أريدك لي ..أنا وحدي..

بلا حب..بلاشوق..بلا عذاب

فقط ان أحس بنصفي الآخر معي

نصفي الذي مني ..يحميني ويحتضني

ولا تغيب عن عيني..

من أنت...؟!

يا من أفكر فيك وأناديك ..وأشتاق لرؤيتك وأتلهف عليك..

يا من ستربطك بي الأقدار أبد الدهر..

لا أريدك من أهل الأرض..أو باطن الأرض

لا أريدك أبن البحار.لا أريدك أبن الأنهار..

أريدك من القمر..لاتعرف كيف تفارق..

لاتعرف ..معنى الهجران

لا تعرف البرودة واللامبالاة..

ولا الكذب ولا الخداع..

والمراوغة..والطمع..

وكل الصفاتالتي شربت مرها..

أجعلني فقط لا اتذكرها..

أناديك..تعال..تعال نقطف سوياً الزهر

ونختبيءتحت الشجر..

أريد أن اركض..معك..على الشاطيء عارية القدمين..

ان نبتل بالمطر..

وان تعيرني جناحيك..

تعال نصلي لله سوياً

من انت ..؟!

قل لي ..أرخيصة أنا ألى هذه الدرجة..

كي تترك قلبي يتعذب طوال هذه المدة..



فأرجوك ..ان تأتي..وإلى حينها سأظل أفكر فيك..

يا تري

من أنت..؟!

هناك تعليقان (٢):

nyira_elsheiref يقول...

رااااااااااااااااااااااائعه يا سلمى، أيه ده يا بنتى؟؟؟؟!!!!! حلوه مووووووووووووووووووت

Sara يقول...

ميرسي على تعليقك يانيرة ميرسي موووت