الجمعة، ٢٩ أبريل ٢٠١١

وسأكرهك!!!

أقف أمام المرآه...أحدق ملياً في نفسي...

وكيف سَولَت لي نفسي أن أخطو تجاهك...

هذه الخطوة...

المميتة بالنسبة لي....المسقية بالعلقم...!!

كيف أن تتحرك دقة قلبي...

دونما يهتز قبلها قلبك..!!

كيف.؟؟؟..وأنا التي تأبى أن يشغل بالها رَجُلاً...

لم يفكر بها زمناً طويلاًً..

ويخطط كيف يغزو أسوار قلبي...

ويقدم القمر لي خاتماً..

ويعزف على أوتار قلبي لحن الخلود....

***

لأول مرة رأيتك فيها...لم أتتوقع أن تخترقني...

بكل عنفوان المشاعر....

فكيف إذاً...أمشي بجانبك....

ولا تتحرك بي خلية...أو دقة..أو رعشة خفية....!!!!

وعندما أكون مع نفسي....قل لي...لما أجدني في أحضانك...ملقية...؟؟؟؟

كيف وقد قلت لهم....قد خرجت من نفسي بلا رجعة....

أأضحك على نفسي ..أم عليهم...أم على قلبي...؟؟؟

***

لا أعلم ما بيَ..

...قد لا أكون ...أهـــــــــــــ يامن عشقت صوتك ـــــــــواك

ولكن !!!

لمَ أبحث عنك بكل اللهفة والشوق...

وأنتظرك...وأهرب منك...كي تبحث عني...

وعندما سألت عني..قفز قلبي فرحاً..وإختفت كل الجروح...!!!

***

عندما ألقاك..لا يدق القلب...

وأحسك..شخص..عادي!!!

وعندما أتركك...

أريد فقط رؤية ظلالك...

الكل موجود..لا يعنيني...

فقط وجودك....يحيني...

يبعث بداخلي فرحة وحياة..

لا أخفيها...

أم وجودك..لا يعنيني!!!!

***

أرجوك لا تعاملني برجولة ورقة...

وكما يحدثني الآخرون ..حدثني...

ولاتسألني لما أنا عابسة الوجه هكذا...

أرشف العسل الذي يقطر من شفاكــ حين تتكلم معي ـــــ..

قبل أن أتذوقه.....

لا تسألني عن حالي...

ولا تأتيني في كل صباح بالورود..

ولا تبتســــــــــــــــــ أرجوووووك ـــــــم...في وجهي....

فذلك يسلبني قواي ومقاومتي...

ويدك أعتى حصوني....

وإبعدني عنك...

وأكرهني

!!!!!!!!!!!!

يامن لا أعرف إن كنت تهواني ..أم لا...

فكلما قررت أن أبتعد....

وجدتني أبحث عن كل الطرق المؤدية إليك...!!

بكل الحب الذي يملأني.....

أكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك....

يا من جعلتني أتنفسك....أرجوك.....أتوسل إليك...

إكرهني...

فلا أستطيع حبك وحدي...!!!

***

من يعرفونني ...يعرفون كم قلبي ممزق من الجراح...

ومغموس في بحر من الآهات سحيييييييق...

ولكنهم يعرفون أيضاً...أنه مازال قلب بداخلي..يتحرى النبض

ومازال يبحث عن إشراق حب جديد...

قد تقرأ كلماتي يوماً...وتعجب بها...قد تدري إني أتحدث عنك...

أولا تدري....فلا يهم...!!!

لأني فقدتُ كرامتي...

عندما بُحت بحبك...

بيني وبين نفسي.....

وأصبحت الآن حقاً أمقتك.....

وأشتهيك......

ولا أريد النظر في عينيك....

ولا رؤية إبتسامتك التي آذابتني...

***

ولكني أقسم لك..

إنني لن أترك طريقاً للهروب منك..

وإلا سأحاول المشي فيه...

حتى وإن كان مفروشاً بالأشواك...

وسأمحيك مني...

وأجعلك تبحث عني...

وأدعوا الله سراً....أن تشتاقني..

وتعشقني....

فكرامة قلبي....تصرخ...

وسأمحيك بعدها مني...

وأفرغ دمك من شراييني....

وأستأصل من روحي ودها لك...

وأحب غيرك....

وأنساك...

وسأكرهك....لأنه كلما أحببتك...تبتعد...

وكلما كرهتك....تقترب

1/4/2011

1:00 am

هناك تعليق واحد:

تناهيد يقول...

نايس يا لبى قلبك