الثلاثاء، ٣ أغسطس ٢٠١٠

أحببتُ شيطاناَ..

جالسة في بئر من الندم..
..... سحيييق .....
وأسأل نفسي الملكومة..
في اليوم مائة مرة
لِمَ عُدتُ إليه..
لِمَ وثقتُ به..؟؟؟
وسقيته دموعي ودمي..
في كؤوس الذهب..
منعت نفسي من كل شيء..معه
كي أبقى للأبد معه..!
نذرتُ عمري له..
فباعني..والأدهى إنه خانني..!!!!!!!!!!!
وأحب قلباً آخر غير قلبي...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
......قال لا أريدكِ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وسكن عيوناً آخرى..
غير عيوني التي مثل إنه عشق..!!
أيقنت بكل روحي المتهتكة
إنه خدعني في كل كلمة حب
ويظل السؤال الأبدي المرير..
يجول بمستنقعات جسدي..
يلهب رمال صحرائي..
لِمَ عاد..لِمَ رسم لي بحور الحنان..
لِمَ عاد..وسقاني حبه من جديد..
لِمَ عاد..وأتقن تمثل دور الملاك
لِمَ عاد..وهو موقن إنه لا يُريدُني..
لِمَ عاد..منحته قلبي فأحرقه..
لِمَ عاد..ولم يهتم بدموعي وحيرتي وألمي..
لِمَ عاد..كنت قد نسيته..وتبت..
لِمَ عاد..أنسيَ جزءاً لم يجرحه في قلبي..
لِمَ عاد..حفر لي قبري وردم عليَ..لِمَ..؟؟
لِمَ عاد..لم أؤذيهِ قط..
لِمَ عاد..وشق قلبي نصفين..
أردتُ فقط قلبه وعينيه..
النوم على دقات قلبه..
والسكن تحت قدميه..
أبحثُ كل يوم عن ذنب لي..
ربما جرحتهُ..في يوم..
أبحثُ عن ذنب لي..
يستحق ما فعله بي..
وعُدتُ وحدي من جديد..
أُجرر قلبي المصدوم..
تحتي الأرض أشواك..
حامله جرح لم أذق طعمه..
....طوال حياتي...
ولم أكن أتوقعه..
تظهر أرض الأمل بعيدة..
أو ربما تلاشت من أمامي..
عتمة بداخلي تظلم الطريق المضيء أمامي..
أنفسي باردة كالموتى..أمشي..
لا أدري من أين اتيت..أو لأين أذهب..؟؟
24/7/2010

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اكثر من رائعة الف شكر